logo-ehev

وزارة الفلاحة و التنمية الريفية

خبرة مثبتة منذ 1975

راس مال يقدر ب : 251000000 دج
شهادة ايزو معتمدة 9001 – 2015
Search

مشاركة مؤسسة EHEV في مراسيم الدخول المهني

مشاركة مؤسسة EHEV في مراسيم الدخول المهني

Search

مشاركة مؤسسة EHEV في مراسيم الدخول المهني

شاركت مؤسسة EHEV في فعاليات مراسيم افتتاح الدخول المهني لمعاهد التعليم و التكوين المهنيين اليوم 8 اكتوبر 2024 على مستوى معهد التعليم المهني المجاهد كريم بلقاسم الأغواط ،

حيث أشرف سيد والي ولاية الاغواط على الانطلاق الرسمي للدخول التكويني أكتوبر 2024 تحت شعار “الدخول المهني تمكين وحوكمة رقمية ”. مراسيم الافتتاح ، بحيث كانت له زيارة لجناح عرض مؤسسة EHEV ، الذي خصص لتعرف على خدمات المؤسسة و مشاريعها المنجزة.

مشاركة ” مؤسسة إنتاج الزهور والمساحات الخضراء” في هذا المراسيم إفتتاح الدخول المهني 2024 تعد فرصة سانحة للتعرف اكثر حول مجالات التكوين المبرمجة و دورات التدريبة المهنية المقدمة من طرف معاهد التكوين المهني ، نظراً لحرص المؤسسة على الرفع من مستوى كفاءات عمالها و تعزيز قدراتهم التقنية في الميدان في اطار تحقيق مساعي المؤسسة الرامية الى تجسيد معايير ” التحسين المستمر و تعزيز الأداء ” لتقديم خدمات تتماشي ومعايير نظام الجودة ISO 9001.

بحيث تم تقديم عرض توضيحي من طرف السيدة طالي سمية مسؤولة الاعلام والاتصال لدى المؤسسة حول خدمات المقدمة والمشاريع المنجزة في مجال تهيئة و صيانة المساحات الخضراء .

الى جانب ذلك تم التطرق الى مساعي المؤسسة لتعزيز قدرات مايناهز 3500 عامل في الميدان حيث استمع الحضور لشرح حول مشروع اتفاقية تجمع المؤسسة مع معاهد ومراكز التكوين في اطار تنظيم دورات تكوينية و تطبيقية لفائدة عمالنا.

دخول تكويني أراده وزير التعليم والتكوين المهنيين أن يكون بصبغة رقمية فأعطى من الباهية وهران اشارة إنطلاقه الرسمية عبر تقنية التحاضر عن بعد المرئي بالنسبة لكل مديريات القطاع عبر تراب الوطن،

بقلم : خلية الاعلام و الاتصال.

الكتالوج

تصفحوا الكتالوج الخاص بنا على الأنترنيت واكتشفوا جميع النباتات الزينة المتوفرة لدينا.

تعاون وثيق لتجسيد مشاريع راقية !

لا تترددوا في الاتصال بنا، سنتواصل معكم في أقرب وقت، يمكنكم الاتصال بنا الان عبر: